الخميس، 11 يناير 2018

اعلام السادة الدزدار آل سيد حسين - آل سيد حسين (دزدار قلعة عانة) ... المربي الفاضل فائق هاشم عبدالغفور العاني آل سيد حسين (دزدار قلعة عانة) ... نائب رئيس فخذ سيد ناصر ابن سيد حسين (دزدار قلعة عانة)

المربي الفاضل فائق هاشم عبدالغفور العاني  آل سيد حسين (دزدار قلعة عانة) ... نائب رئيس فخذ سيد ناصر ابن سيد حسين (دزدار قلعة عانة)

وهو فائق بن هاشم بن عبدالغفور بن سلمان بن عبدالرحمن بن جرجيس بن عاشور بن ناصر ابن سيد حسين الدزدار (أمير قلعة عانة)
ولد في بغداد الكرخ محلة سوق حمادة بتاريخ 1 أيار  1951 وتنقلت أسرته في محافظة بغداد ( الرحمانية ، سوق حمادة  ، الطوبجي  ، الشرطة الخامسة  ، حي الحسين محلة 881 ) .
أكمل الدراسة الابتدائية والمتوسطة في حي السلام (الطوبجي) والتحق بدار المعلمين الابتدائية في محافظة الانبار وتخرج معلما سنة 1969/1968 م .
التحق بسلك التعليم بتاريخ 3 تشرين ثاني 1971 م على ملاك محافظة أربيل قضاء مخمور بأمر صادر من مجلس الخدمة. .
نقل سنة 1976 م إلى محافظة الانبار ونسب إلى مدرسة بلال في قضاء الكرمة منطقة المشحنية( شيخها المرحوم عبد إبراهيم) بالقرب من إبراهيم بن علي.
ثم نقل إلى محافظة بغداد سنة 1980 م ونسب إلى مدرسة التطبيقات في الشعلة ثم نقل إلى منطقة أم العظام والتي ألحقت بمحافظة صلاح الدين إداريا سنة 1987 م ثم عاد إلى محافظة بغداد تربية الكرخ الأولى ونسب إلى تربية الكرخ الثانية بعد حصول الشطر منذ 1990 م إلى أن تم إحالته على التقاعد ستة 2014 م بعد إكمال السن القانوني عن عمر يناهز 63 عام وخدمة 42 سنة وخمسة أشهر  وأعقب كل من   المهندس ناطق والمهندس رافد

يعمل حاليا حسبة لله رئيسا لجمعية صلة القربى والرحمة ودورات تقوية للطلبة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق